[مقابله] ابنة الجيل الثالث من العائله المشهوره “أنـا لا اقود ذيل شهرة والديّ” ~ !


 

هي من عائله مشهوره ل 3 اجيال. لديها عائله مشهوره تتكون من الجد (هوانغهي), الجده (بيك سولهي), الأب (جون يونغ روك), الأم (لي مييونغ), و ايضاً لها شقيقه صغرى و هي (جون وورام). انها جون بورام من تيارا التي عزمت على موهبتها الفريده لتصبح مغنيه اكثر شهره من والدها و حتى من والدتها الممثله البارزه.

قالت جون بورام ذلك , انها لا تشعر بأنها محظوظة لانها تملك والدين و جدين مشهورين .  و مع ذلك هنالك جانب لهذه القصة ان لا يعلم بها الجميع  , “لأن والدي من المشاهير مع ذلك اشعر بأن علي ان اكون اكثر حذراً . احمل عبئ بداخلي لأظهار صورة افضل (للجمهور) حتى اكثر من والدي . انا حتى لست بموضع الذي يستطيع ان يقول للاخرين ان لدي مخاوف .مخاوفي قد تجلب العار لوالدي.”

“حاولت ان لا اصبح عبئا على اسم والدي عندما قلت لأول مرة بأني اريد ان اصبح مغنية, قلق والدي كثيراً على الرغم من انه لم يظهر ذلك .. ويمكنني ان اقول انه اراد ان يوقفني عندما قلت له ذلك في اول مره, مع ذلك لم يعارض قراري. لقد نظر الي بصمت وقال (جون بورام, في حين ان ام بورام هي لي ميونغ ايدت تأييداً كاملا لأنشطتها كمغنيه).”

اعترفت جون بورام انها شعرت بالكثير من الضغط على كتفيها لكونها حامله شهرة الجيل الثاني و الثالث للعائله المشهوره. “قبل ان يعرفوني الناس لكوني ‘ابنة شخص ما‘ كانوا يتتبعوني في كل مكان. كنت احمل الكثير من التوتر منذ ذلك الحين على والدي لتلقيهم اي ردة فعل كلما فعلت اي شيء خاطئ او يسبب المتاعب. على كل حال, بعد ان بدأت اعمل بشكل جدي مع تيارا,بدأت احصل على المعرفة بأني بورام من تيارا , ليست ابنة شخص ما و هذا ما جعلني اشعر بالسعادة.”

عندما سوُئلت ما إذا استغلت ميزة شهرة والديها. ردت جون بورام “هذا ليس صحيحاً اطلاقاً. اذا كنت اقود ذيل شهرة والديّ (اي انها تعتمد على شهر والديها لتصبح مشهوره), لما فشلت في كل اختبارات القبول تلك. عندها سأترسم و احصل على الترويج بسهوله. عندما قُبلت لأمثل اسم عضوه من عضوات تيارا, كان بسبب اعجاب الرئيس لي بعدما شاهد فيديو لي و انا ارقص على اغنية BOA.” 

جميع اعضاء العائله مشهورين لذا ليس من الصعب ان يجتمعوا معاً. بورام شاركتنا عن تجمعات العائله, عندها سيتحدثون عن جميع الأشياء التي ستملئ المكان بالضحكات المبهجه. قالت بورام بأنها سعيده لكونها تروج في تيارا. “انا لا املك شخصيه وديه, لكني استمتع و اشعر بالسعاده عندما اشارك الحديث مع عائلتي عندما يكون هناك نشاطات لتيارا, نحن نتبه لبعضنا و نتبادل النصائح بيننا. جميعنا مشاهير, لذا لدينا عين حاده.” قالتها و هي تضحك.

 

ترجمة : Tami&Reem

Advertisements

* شكرا تعني لنا الكثير :$

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s