مستخدمين النت يسترجعون ذكرياتهم بأيام مجد تيارا قبل الأشاعات


المقال كُتب من قبل احد مستخدمين النت :

” انا دائماً اشعر بالأسف اتجاه معجبين الكيبوب الذين وصلوا لهذا الحد في اخر سنتين, لأنهم لم يكونوا حول تيارا عندما حُكم عليهم. ( اعتقد بأن معجبين الكيبوب القدماء يمكنهم الشعور بالناس الذين لم يكونوا حول وندر قيرلز خلال فترة ” Tell Me “, الى الآن.) ما يجعله اسواء هو جميع كارهين تيارا الذين ظهروا بعدما تدمرت مهنة الفرقه و الأشاعات محاوين التقليل منهم في كل مره يرجعون القاتلين-آرا (تعبير مجازي عن روعة عودتهم) لقمتهم, فقد نسوا بأرتياح عن ال 28 انتصار في البرامج الموسيقيه او حقيقة ان تيارا احد افضل مبيعات الكيبوب في جميع الأوقات.

اعتقدت بأنني انا فقط  و معجبين تيارا الآخرون يحنون لما كانوا عليه تيارا في الماضي, لكن يبدوا ان العاملين في بوابة موقع Nate الكوري قد قرروا مؤخراً استرجاع جميع ايام مجد تيارا. انظروا لبعض افضل التعليقات التي قيلت عن تيارا في الأسفل.

جدياً…Lies, TTL, TTL2, Bo Peep Bo Peep, Why Do You Act Like This, Like The First Time, I’m Really Hurt, I Go Crazy Because Of You, Yayaya, Roly Poly, Lovey Dovey, Cry Cry, We Were In Love, Day By Day, Sexy Love, لم يكونوا مزحه…اي فرقة فتيات يمكنها ان تقدم العديد من الأغاني الصاعده من 2009~2012 في 3 سنوات فقط ؟ 

انهم معادلين لشهرة Nonono. Roly Poly كانت الرقم 1 و ترشحت ل 7 اسابيع في ميوزيك بانك. في ذلك الوقت, كانوا منافسيهم هم سيستار بـ So Cool و Miss A بـ Good-bye Baby. 

عن ماذا تتحدثون ؟ اذا كنتم تتحدثون عن مجد تيارا, فـ A Pink ليسوا حتى قريبين منها. شهرة تيارا العامه كانت حقاً ضخمه. الشعب يعرف اغاني تيارا حتى و ان لم تعرف من هم تيارا. 

انه من المضحك كيف اشاعات تيارا مجرد بعض الأيقيو مقارنتاً بفضيحة Big Bang, لكن Big Bang يروجون بشكل جيد  ㅋㅋㅋ حقاً مضحك , ****  ㅋㅋ 

لأكون صادقاً تيارا اعتادوا ان يكونوا مشهورين للغايه. Roly Poly كانت رائعه و Lovey Dovey كانت اغنيه ناجحه ايضاً قد تم ذكرهم عندما فازوا بجائزة Daesang… الآن شهرتهم حقاً ميته لكن اذا لم يكن هناك اشاعات التنمر هذه, سيكون افضل من اعلى فرق الفتيات مثل SNSD.

اليست اغاني تيارا افضل من اغاني SNSD ؟ 

اجل لكل شيء فعل.

نظراً للوراء لأيام مجد تيارا, اكثر شيء الذي سأتذكره هو كيف كانوا ناجحين في العديد من المجالات, مع كثافة المعجبين بمختلف الأعمار, بطريقه فقط Girls Generation قاموا بها. الطريقه التي سيطروا فيها على الموسيقى, تصنيفاتهم الرائعه, التمثيل, الأعلانات, و تشكيله جعلتهم فريدين من نوعهم فعلياً, لأن كلما كانت فرقة الفتيات ناجحه اكثر مما كانوا في شيء ما, يمكنهم دائماً ان يهزموا الجميع بشيء آخر. تذكرون في تلك الأوقات عندما كانوا تيارا و IU معروفين بـ وحوش الديجيتال لمبيعاتهم التي لم يستطع احد التغلب عليها؟ بالنسبة لي لأكون دقيق و اضع جميع اغاني تيارا المتنوعه بمراكزها, بدخلها,حالها في المخططات, و جميع انجازاتهم الصغيره التي فقط تعجب المعجبين المتشددين بحبهم لهم مثلي سيعرفون انهم اخذوا جزء كبير, لكن اغلب المعلومات لا يمكنك ان تجدها مع معلومات Google الجيده لأي احد يتجراء بأن يشك بسلطة تيارا السابقه. 

اكثر جزء محبط في حالة كل تلك الأشاعات (بما فيها من ظلم و سخف) هو ان تيارا لم يتسلطوا بعد. الجميع يعلم بأن فقط اغنيه واحده ناجحه حرفياً تبعدهم عن تجاوز 2NE1 كأكبر فرقة فتيات في الكيبوب رسمياً . تيارا قد قاموا بأنجازات هائله. بعض فرقة الأيدول الذين يحددون فئه معينه لمعجبيهم سواء كانوا كبار بالسن او مراهقين, لكن قوة تيارا طُبقت على جميع فئات الأعمار, اضافتاً الى مخالبهم المتعددة الاجزاء في مختلف صناعة الترفيه, لذا عمرهم سيكون اطول بكثير من عصرهم.

رغم اني في الواقع علي ان اعترف مع الأشاعات او بدونها, تيارا بدأوا بالأنهيار بطريقه ما. انها حقيقه معروفه جيداً من قبل معجبين الكيبوب و العامه بأنهم فرقة ايدول مرهقون , و بعوداتهم التي لا تنتهي عوده وراء عوده, توسعهم في الدول المجاوره, التمثيل, و كل ال**** التي قاموا بها, ايضاً كجولة Roly Poly الموسيقيه, او حتى مقهى تيارا الملعون كان شيء مُكتم حتى يقدموه.

*صوره للمقهى مغطاه بصوره لفتياتنا *

انهم دائماً على وشك ان يغمى عليهم في المسرح, رقص رقصة الشوفل بكاحل مصاب, و كيم كوانغ سوو وضح بأنه لن يعطيهم اي استراحه حتى يكونوا تيارا اكبر فرقة فتيات في آسيا.

ربما كانت الأشاعه بركه من الرب لتهداء الأمور قبل ان تموت او تصاب احدى العضوات بشيء ؟ مهلاً انه معقول!

على كل حال, لذكريات الأساطير المؤبدين تيارا, هذه بعض اللحظات الخالده من ايام مجدهم.

الأغنيه الخاليه من العيوب افضل اغنيه لسنة 2011 ROLY POLY

Roly Poly الأغنيه المشهوره التي حصلت ايضاً على ريمكس الثمانينات ” Copacabana ” 

اداء تيارا لـ “LOVEY DOVEY” ثاني اعلى مبيعات الكيبوب لـ 2012 بعد اغنية Gangnam Style في كأس العالم في مدرجات سيؤل

اول اداء لعودة LOVEY DOVEY 

تيارا الفرقه رقم 1 و اغنيتهم الحائزه على المركز الخامس كأعلى مبيعات لسنة 2010 

TTL التعاون للذكرى الألفيه 

اثارة ايونجونغ خلال فترة Why Are You Being Like This 

حصول جيون بأجمل فتاة ايدول متجاوزتاً يونا من سنسد

ايونجونغ عندما قادت سوزي للجحيم في دريم هاي

تيارا عندما حطموا تاريخ مخطط Oricon الياباني بـ BO PEEP BO PEEP 

*الفيديو محذوف*

اداء تيارا لأغنية Bye Bye من افضل البوم صنعوه فرقة فتيات على التاريخ, Absolute First Album!

الى هنا انتهينا من المقال, هذا المقال كُتب في اوغست 2014, شكراً للشخص الذي ارسله لي.

قد حققوا تيارا الكثير خلال ال 11 شهر الماضيه منذ كتابة هذا المقال, كحصول تيارا بأفضل فرقة فتيات في اسيا في هونغ كونغ (فنان اسيا) و حصولهم على الراحه, ها هم فتياتنا يسترجعون قواهم شيئاً فشيئاً بعد راحه طويله.

الى الآن ترقبوا دراما الأنترنت الخاصه بتيارا, و ترجمة مقابله مع ايونجونغ و المزيد !

ايضاً لا تنسوا بأن تتركوا تعليقاً في الأسفل و تشاركونا آرائكم, فتعليقاتكم تحفزنا و تظهر دعمكم لتيارا اولا و لنا ثانياً. *

Advertisements

One comment on “مستخدمين النت يسترجعون ذكرياتهم بأيام مجد تيارا قبل الأشاعات

  1. شكراااااااااا كلام مره رائ وكل الي بقلبي انقال
    وتضل تيار اكبر فرقه كورية عرفتهاا مب بس البنات حتى العيال

* شكرا تعني لنا الكثير :$

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s